Join Kinder Joy of moving play together with chinese olympic champion – Wu Minxia

انضم إلى مشروع بهجة الحركة من Kinder والعب مع البطلة الأولمبية الصينية – وو مينشيا

احتفالاً بعيد الطفل القادم، أقامت شركة فيريرو الصين معسكر بهجة الحركة من Kinder Camp في مدينة شنغهاي، والذي بدأت فعالياته في التاسع والعشرين من مايو. وقد تم تقديم مجموعة من الألعاب المبتكرة والمسلية خلال فعاليات "كرنفال الألعاب" هذا، حيث استمتع الأطفال ببهجة الحركة والنشاط وطوروا مهاراتهم الأساسية مع والديهم. وخلال الفعالية، تم إعلان السيدة وو مينشيا، ملكة الغطس الصينية، سفيرة لمشروع بهجة الحركة من Kinder. وقد استمتعت وو باللعب برفقة الأطفال وآبائهم خلال الفعالية في مدينة شنغهاي، مما جعل عيد الطفل هذا العام حدثًا أكثر تميزًا ومشهودًا. وقد حضر الفعالية المدير العام لشركة فيريرو الصين السيد ماورو دي فيليب والسيد لاري زيا مدير منتجات كيندر.

وفي إطار الفعالية، ساهمت ألعاب الحركة والنشاط المبتكرة في خلق أجواء عصرية تملؤها البهجة والديناميكية للأطفال وآبائهم. وقد اختبرت ألعاب مثل "Happy Hopscotch" و " Jump to New Goals" مدى قدرة الأطفال على التوازن، فخلال تلك الألعاب وصل الأطفال إلى أهدافهم من خلال تنسيق اليد-القدم المطلوب في هذه الألعاب. كما "تسابق" الأطفال مع بعضهم في لعبة " Who is the ping pong hero" ولعبة "Lucky Musical Hoops". وقد حفزت الألعاب الجماعية مثل "Best Luck Jenga" و " Joy Generator" و "Call You by Your Fruit Name" الأطفال على تعلم كيفية العمل في فريق ومعنى الصداقة من خلال التعاون الضمني. كما كوّن الأطفال فرقًا مع آبائهم لتجاوز العوائق خلال فترة اللعب العائلية المبهجة. واليوم، يسعى الكثير والكثير من الآباء لتوجيه أطفالهم للمشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية. وفي الأعوام الأخيرة، يشير تزايد التدريبات الرياضية اللاروتينية للمراهقين إلى زيادة اهتمام الآباء بالتعليم البدني، الأمر الذي سيعود حتمًا بالنفع على أولادهم. الجدير بالذكر أن الاهتمام المفرط بالنتائج والأداء مع تجاهل غريزة الأطفال في اللعب والاستمتاع قد يُضعف من اهتمامهم وحبهم للرياضة. ويتركز اهتمام الآباء في فهم كيفية تشجيع الأطفال في " الفترة الانتقالية" من تطور الصفات البدنية لديهم لغرض استيعاب نزعتهم الطبيعية للعب والتمتع بطفولة سعيدة مع تنمية المهارات الأساسية.

تؤمن شركة كيندر بأن اللعب غريزة طبيعية وحق أساسي لكل طفل. ولهذا السبب، تلتزم شركة كيندر بإرساء مبدأ "مهما كانت اللعبة، دع الفرحة تسود" للأجيال الصغيرة، وذلك من خلال مشروع بهجة الحركة من Kinder. ومع خلال دمج عناصر "4 Fs" (المتعة Fun، الصداقة Friendship، اللعب النظيف Fair Play، الأسرة Family) في الألعاب المخصصة للأطفال، يتحول اهتمام المشروع تلقائيًا من الأداء إلى المتعة ومن المنافسة إلى التعاون، على أمل ترك الأطفال يستمتعون بالحركة والنشاط بغض النظر عن النتائج.

وقد صرحت السيدة وو مينشيا، سفيرة مشروع بهجة الحركة من Kinder قائلة: "إن الجسم السليم والطفولة السعيدة هما أعظم هدايا نقدمها لأطفالنا، كما أنها مسؤولية مشتركة للمجتمع بأكمله. فمن خلال الحركات المبهجة لن يحصد الأطفال السعادة ويدعموا التطور البدني لديهم فحسب، بل أيضًا يصبحوا قريبين من آبائهم. ومن الأمور القيمة أيضًا أن مشروع " بهجة الحركة من Kinder" يبدأ باحترام الغرائز الطبيعية للأطفال، مما يتيح احتواء سعادتهم وتطور المهارات الأساسية لديهم خلال اللعب وممارسة الأنشطة الرياضية."

وقد صرح المدير العام لشركة فيريرو الصين السيد ماورو دي فيليب قائلاً: "نحن نؤمن بأن الطفولة السعيدة والروح الإيجابية نحو الحركة والحيوية سيجعلا من أطفال اليوم أفرادًا أصحاء في المستقبل. وبناءً على هذا الإيمان الراسخ، أطلقت شركة فيريرو مشروع " بهجة الحركة من Kinder" للأطفال مع المبدأ الفريد "مهما كانت اللعبة، دع الفرحة تسود"، على أمل جلب مزيد من الحيوية والسعادة لمرحلة نمو الأطفال. وعلى مدار السنوات العشر الأخيرة، ومنذ طرحه في الصين، أطلق المشروع طاقات السعادة والبهجة خلال مرحلة نمو الأطفال داخل الصين عبر الألعاب المبهجة والأنشطة المتنوعة."

وعن طريق استشراف المستقبل، تواصل شركة فيريرو دعم وتشجيع مشروع المسؤولية الاجتماعية الدولي هذا داخل الصين لضمان طفولة سعيدة لكل طفل.