Kinder+Sport Week

أسبوع Kinder+Sport

معظم الأطفال في رومانيا يكون اتصالهم الأول بعالم الحركة والرياضة داخل المدارس. فمعلمو التربية الرياضية هم الذين يعرّفون الأطفال على الأنشطة البدنية. لكن على الرغم من أن دروس التربية الرياضية إلزامية لجميع أطفال المدارس الابتدائية والمتوسطة، إلا أن المناهج أصبحت قديمة، كما تُستخدم المواد الرياضية لعدد كبير من الأطفال ويلزم تغييرها بشكل سنوي.

ومن أجل الوصول إلى عدد كبير من الأطفال في جميع أنحاء رومانيا، وتحقيق أثر كبير على المجتمعات المحلية، استهدفنا أكبر 4 مناطق جغرافية تضم أكبر عدد من المدارس: وبهذه الطريقة وصلنا إلى 198 مدرسة و 96,447 طفلا.

خلال أسبوع دراسي كامل، أقام جميع معلمي التربية الرياضية المباريات والمسابقات الموجودة في دليل التدريب من Kinder+Sport، مع التركيز على جعل دروس التربية الرياضية تجربة ممتعة للأطفال من جميع الأعمار.

نهدف إلى تقديم أفضل تجربة رياضية للأطفال، لذا قدمنا ​​لجميع المدارس المشاركة في البرنامج مجموعة رياضية تضم سلعا رياضية. ونحن بهذا ندعم معلمي التربية الرياضية في مساعيهم لتعريف الأطفال على عالم الرياضة. كما قدمنا أيضا ​​لجميع معلمي التربية الرياضية دليلا تعليميا، يمكنهم العثور فيه على العديد من الألعاب والمسابقات التي يمكنهم استخدامها أثناء دروس التربية الرياضية، والتي ستجذب الأطفال للمشاركة والاستمتاع بالحركة.