TOGETHER, JOY OF MOVING NEVER STOPS

معًا لن يتوقف برنامج «JOY OF MOVING» أبدًا

نُدرك جميعًا في هذه الأيام التي يواجه فيها العالم بأسره فيروس كورونا المستجد أنه يتوجب على كل منا القيام بالدور المنوط به من أجل حماية صحتنا وصحة عائلتنا في شتى بقاع العالم.

ولذا، فإننا ندعوكم إلى الالتزام بالقواعد التي تقرها الحكومات المحلية، فيما يتعلق بالسلوكيات العامة السليمة للحياة اليومية وممارسة الأنشطة الرياضية، كما ندعوكم أيضًا إلى تجربة برنامج «Joy of moving» مع عائلاتكم، وتطبيقه داخل منازلكم.
نريد أن نكون بجانبكم في هذه اللحظات، ونقدم لكم بعض النصائح لقضاء الوقت مع أطفالكم خلال هذه الأيام. يمكنكم إيجاد بعض الأفكار البسيطة للألعاب والأنشطة المتاحة على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي لدينا، كي يتسنى لكم مواصلة النشاط والحركة مع صغاركم في المنزل.
 

استكشاف ألعاب برنامج «JOY OF MOVING» المناسبة لكافة أفراد العائلة: دعونا نلعب سويًا!

نجحنا باستخدام دليل «Joy of moving. MindMovers & ImaginAction» القائم على برنامج «Joy of moving» والذي يُعد بمثابة طريقة تعليمية مبتكرة، في إعداد 20 مقطع فيديو تعليمي بحيث يتسنى لكم بكل سهولة ممارسة الألعاب مع أطفالكم في المنزل!

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الألعاب مناسبة لمختلف الفئات العمرية، من عمر 3 سنوات إلى 10 سنوات وأكثر⁧⁩، وتتضمن تنمية مهارات الأطفال في⁧⁩4 مجالات محددة: اللياقة البدنية والتنسيق الحسي والوظيفة الإدراكية والإبداع والمهارات الحياتية⁧⁩.

يمكنكم إلقاء نظرة على قائمة ألعابنا المتاحة عبر YouTube للاستمتاع بألعاب مختلفة ومسلية وممارستها مع جميع أفراد العائلة في منازلكم.

وبالإضافة إلى ذلك، ابتكرتا لعبة لوحية لاستكشاف مجال مهارات محددة وتحسينها من أجل تنمية الأطفال الصغار، مع الحفاظ دومًا على الفرحة والمتعة: يمكنكم تنزيل اللعبة من هنا والبدء في اللعب سويًا!

تابعونا عبر صفحتنا على Facebook و Instagram... وشاركوا لحظاتكم البسيطة المهمة من برنامج #joyofmoving مع @KinderJoyofmoving!