Kinder Joy of moving Tennis Trophy International Master 2021

كأس التنس KINDER JOY OF MOVING بطولة الأساتذة 2021

تشغيل الفيديو

عقب ما يزيد على 250 بطولة في 13 دولة وبمشاركة أكثر من 20000 لاعب تنس، احتفل كأس التنس Kinder Joy of moving بموسمه النهائي في أكاديمية رافا نادال في الفترة من 1 حتى 9 نوفمبر، مع بطولة الأساتذة الدولية للزوجي: لقد تم لعب نهائيات كأس 2021 بالتوازي مع نهائيات 2020 التي تم إلغائها بسبب طوارئ كوفيد 19.

تم لعب النسخة الخامسة لكأس التنس Kinder Joy of moving من أبريل حتى أكتوبر 2021، لقد كانت "أكثر من مجرد كأس". لقد أثبت غياب الحكام والتركيز على اللعب النظيف والصداقة والمشاركة الفعالة للوالدين والفرص المتنوعة للمتعة مدى تميز هذا التجمع الذي يتجاوز كونه فعالية رياضية.

لقد تمكن الـ 125 لاعبًا بعمر بين 9 و 12 عامًا، الذين تم اختيارهم من الجولات التمهيدية الوطنية، من تقديم أفضل ما لديهم في الملعب، واختبار نزاهتهم ونزاهتهم وتطبيق قانون اللعب النظيف، وهو أساس البطولة بأكملها، والذي يتم تمثيله بكأس اللعب النظيف، التي تُمنح للاعب والمدرب الأكثر تميزًا بالأمانة والروح الرياضية.

تميزت بطولة الأساتذة الدولية لكأس التنس Kinder Joy of moving أيضًا بالعديد من اللحظات التي شاركت فيها المشاركين في الاجتماع والتنشئة الاجتماعية: من العرض الافتتاحي إلى حفل توزيع الجوائز، من مباريات الوالدين والطفل إلى الأنشطة داخل قرية Kinder Joy of moving village، وهي منطقة مخصصة، حيث أشرك المدربون الخبراء الأطفال والعائلات في أنشطة الحركة على أساس مبدأ Joy of moving.

لقد كان هناك أيضًا وقت للاستكشاف الثقافي من خلال زيارة متحف MUSEUM Xperience وعمل جولة في كهوف دراش في مايوركا.

تم استحداث كأس التنس Kinder Joy of moving في إيطاليا عام 2006 من قبل لاعبة التنس السابقة ريتا غراندي جنبًا إلى جنب مع مبادرة Kinder Joy of moving. في عام 2017، افتتحت البطولة أمام دول أخرى، لتعزيز أسلوب الحياة النشط بين الأجيال الشابة على المستوى الدولي. إنها واحدة من المبادرات الرئيسية التي تدعمها Kinder Joy of moving، لأنها تعكس رسالتها وفلسفتها من خلال تعزيز الحركة كنمو شخصي وعلائقي.

tennistrophy.com